• المساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني

اليوم الإعلامي و الدراسي لولاية المنيعة

اليوم

نظم صندوق ضمان الصفقات العمومية يوم اعلامي و دراسي حول دوره و اهميته في مرافقة و انجاز المشاريع العمومية بيوم 27 ديسمبر 2023 بقاعة المحاضرات للمجلس الشعبي الولائي لولاية المنيعة برعاية السيد الوالي لولاية المنيعة و بالتنسيق مع غرفة التجارة و الصناعة "الورود"

حيث تطرق السيد المدير العام للصندوق وليد ناصري في كلمته لأهمية برامج التجهيزات التي تخصصها الدولة للقيام بالتنمية و استعداد الصندوق لمرافقة المؤسسات المنجزة للطلبية العمومية في الولايات العشر الجديدة عبر منحهم تحفيزات على كافة منتوجاته المالية الكلاسيكية و الاسلامية.

وقد اشرف السيد الوالي بن مالك مختار على افتتاح هذا الحدث بإلقاء كلمة حول المرافقة المالية للمشاريع التنموية و دور الصندوق في ذلك.

و توالت تدخلات اطارات الصندوق المشاركة لعرض مختلف الشروحات الخاصة بمهامه و منتوج الصيرفة الإسلامية الجديد الخاص بالكفالات " خطاب الضمان" و الرقمنة و قانون الصفقات العمومية الجديد.

و على هامش هذا اللقاء تم ابرام اتفاقية تعاون بين غرفة التجارة و الصناعة " الورود" بالمنيعة و صندوق ضمان الصفقات العمومية يستفيد من خلالها المتعاملون الاقتصاديون من تخفيضات و امتيازات على كافة منتجات الصندوق تصل الى 12.5 بالمئة.