• المساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني

تنظيم يوم اعلامي ودراسي في ولاية توقرت

تنظيم

نظم صندوق ضمان الصفقات العمومية يوم الثلاثاء 20 فيفري 2024 بولاية توقرت، يوم اعلامي ودراسي حول أهمية ودور الصندوق في مرافقة وانجاز المشاريع العمومية و ذلك بقاعة المحاضرات للمعهد الوطني للتكوين المهني الشهيد مرخوفي حسين . الملتقى هذا تم بالتنسيق مع الغرفة الولائية للتجارة والصناعة "واد ريغ" لولاية توقرت وتحت اشراف والي الولاية السيد عثمان عبد العزيز الذي أشرف على افتتاح هذا اليوم رفقة السيد المدير العام ناصري وليد ، وبحضور الجهاز التنفيذي للولاية والسلطات الأمنية و العسكرية وبحضور عدد معتبر من المتعاملين الاقتصاديين من مقاولين ومؤسسات.

ففي الكلمة التي ألقاها السيد المدير العام نوه بموجبها الى الأهمية التي يوليها الصندوق للولايات العشر المستحدثة في الجنوب وذلك للنهوض بالتنمية الاقتصادية المحلية بها مؤكدا استعداده الكامل لمرافقة كل المتعاملين الاقتصاديين قصد تسهيل انجاز المشاريع والتجهيزات العمومية سواء كانت محلية أو وطنية. كما تم شرح الخدمات المقدمة من طرف المديرية الجهوية للجنوب و عرض النتائج و المشاريع التي مولها الصندوق و المنجزة على مستوى ولاية توقرت و ذلك من طرف السيد المدير الجهوي للجنوب مراد العمراوي . كما تم تقديم المنتوج الجديد الخاص بالصيرفة الإسلامية التي يوفرها الصندوق من طرف السيد رشيد عمراني، مسؤول الصرفة الإسلامية تلته قراءة في الأفاق الجديدة لقانون الصفقات العمومية ألقاها السيد أحمد عبد العزيز جدو مسؤول الشؤون القانونية والمنازعات تلاها نقاش مفتوح نالت الصيرفة الإسلامية حصة الأسد من الاستفسارات المطروحة التي تكفل المتدخلون بالإجابة عليها.

واختتم هذا اللقاء بابرام اتفاقية جمعت صندوق ضمان الصفقات العمومية بالمتعاملين الاقتصاديين عن طريق والغرفة الولائية للتجارة والصناعة "واد ريغ" تمنح بموجبها امتيازات تحفيزية يستفاد منها كل المقاولين المحليين للولاية. وعرفانا منه بالمجهودات والتسهيلات المقدمة لإنجاح هذا الحدث، كرم صندوق ضمان الصفقات العمومية كل من السادة والي الولاية و رئيس المجلس الشعبي الولائي و السيد الأمين العام للغرفة الولائية للتجارة والصناعة "واد ريغ".

 touggourt

 touggourt

 touggourt

 touggourt visite de monsieur le Directeur Général à la Direction régionale Est visite de monsieur le Directeur Général à la Direction régionale Est  touggourt

 touggourt

 touggourt

 touggourt

 touggourt